«ثقافي الكويت» في البحرين يكرم الطلبة المتفوقين والخريجين

أقام المكتب الثقافي الكويتي في مملكة البحرين، حفل تكريم للطلبة المتفوقين والخريجين الدارسين في مملكة البحرين للعام 2017 – 2018، تحت رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي.

واكد وكيل الوزارة المساعد للشؤون الادارية والمالية بوزارة التربية عادل المسعد في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية عقب الحفل حرص الوزارة على الاهتمام بالطلبة الدارسين بالخارج وتذليل كافة الصعاب أمامهم.

وهنأ المسعد الطلاب والطالبات الكويتيين المتفوقين والخريجين من مملكة البحرين متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

من جانبه، أعرب عميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح عن فخره واعتزازه بتكريم كوكبة جديدة من الطلبة والطالبات المتفوقين والخريجين من جامعات مملكة البحرين، متمنيا ان يستمر هذا التفوق في حياتهم العلمية والعملية لخدمة الكويت.

من جهته أكد رئيس المكتب الثقافي الكويتي الدكتور عبدالله الكندري حرص الوزارة على الاهتمام بالطلبة والطالبات الذين ثابروا في سبيل تحقيق متطلبات التحصيل العلمي.

وأعرب الكندري عن شكره وتقديره لوزير التربية والتعليم البحريني الدكتور ماجد النعيمي على تسخير كل الجهود والامكانات امام الطلبة الكويتيين مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به مدراء الجامعات وأعضاء هيئة التدريس الذين لم يبخلوا بالعطاء جهدا وعلما لتحقيق متطلبات التخرج.

ودعا الخريجين الى الاستمرار والسعي الحثيث لمواصلة مسيرة التعلم من أجل خدمة الكويت متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

حضر الحفل رئيس جامعة الخليج العربي الدكتور خالد العوهلي ورئيس جامعة البحرين الدكتور رياض حمزة.

مقالات ذات صلة