بيت الزكاة: حولنا المساعدات الشهرية لـ1000 أسرة إلى حساباتها البنكية

أعلن المدير العام لبيت الزكاة الكويتي محمد العتيبي أن البيت ومن منطلق مسؤوليته الاجتماعية حول المساعدات الشهرية إلى الحسابات البنكية لحوالي 1000 أسرة وتم استدعاء 1117 حالة عن طريق الرسائل النصية لمن ليس لديهم حسابات وتم تسليمهم شيكاتهم.

وأكد العتيبي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء حرص البيت على إيصال المساعدات للأسر المستحقة على الرغم من توقف العمل فيه كسائر المؤسسات الحكومية حسب توصيات مجلس الوزراء مشيدا بجهود موظفي بيت الزكاة الذين شاركوا هذه المسؤولية وتطوعوا للعمل والمساهمة في مساعدة هذه الأسر.

وذكر أن بيت الزكاة يقوم حاليا بإيجاد للأسر الذين لم يقوموا بتسلم مساعداتهم لإعادة الصرف لهم من خلال ملفاتهم الموجودة لدى بيت الزكاة دون الحاجة إلى مراجعته حيث يجري الآن حصر الموظفين المتطوعين للعمل على تنفيذ العمل بالصورة الصحيحة.

وأوضح أن بيت الزكاة مازال مستمرا بالتعاون مع الجمعيات التعاونية لتسليم المستحقين المساعدات العينية أما بخصوص الأسرالتي كانت تستلم المساعدات العينية بشكل مباشر من بيت الزكاة فالعمل جار لإيصاله لهم بالطريقة المناسبة خلال الفترة القادمة.

وتقدم بالشكر إلى مقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي وجه بتسخير كل الإمكانات لتجاوز هذه الأزمة والقيادة السياسية على الجهود والإجراءات المبذولة وسبقت الكثير من الدول والشكر موصول لكل الجهات العاملة الرسمية ومنظمات المجتمع المدني والمتطوعين من أبناء الكويت.

مقالات ذات صلة