كلاكيت المرة الألف.. مديرة أعمال عمرو دياب تختلق أزمة جديدة مع الجمهور في حفل لندن

تألق الفنان عمرو دياب، خلال حفل غنائي كبير له، في لندن، بحضور الملايين من كافة الجنسيات الأوروبية والعربية، وسط لافتات طيبة من قبل الجمهور للهضبة، ورفع علم مصر، وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا.

وعلى الرغم من حالة السعادة والفرحة التي شهدها جمهور الهضبة خلال الحفل، إلا أن مديرة أعمال الهضبة هدى الناظر، صدر منها موقف مؤسف وغير حضاري، إذ صفعت أحد جمهور الهضبة على وجهه خلال الحفل.

وبعد الواقعة المؤسفة، سادت حالة من الاستياء والغضب بين جمهور الهضبة نتيجة لما حدث، مطالبين بتغييرها نظرًا لكثرة مواقفها الغير مفسرة خلال الفترة الأخيرة.

من جانبه، هاجم عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتهاء الحفل، “الناظر” لسلوكها الغير حضاري، وإقدامها على هذا التصرف الذين وصفوه بأنه غير مشرف للغاية، مشيرين إلى أن الواقعة لم تقلل من الهضبة عمرو دياب، ولكنهم يطالبونه بتغييرها نظرًا للعديد من المواقف المؤسفة التي تصدر منها خاصة في الفترة الأخيرة.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، تفاصيل عن الواقعة، التي بدأت بتوجه أحد الجمهور المصري للحصول على صورة تذكارية مع الهضبة عن قرب على الاستيدج، فصفعته “الناظر” على وجهه في رد فعل سريع منها، ودمرت هاتفهه، فتعامل الأمن في ذلك اللحظة بهدوء مع الواقعة، واستأذنها في الخروج من الحفل، دون وقوع أي مشكلات واستكمال الحفل.

وتعد هدى الناظر، مديرة أعمال الهضبة عمرو دياب، صاحبة مواقف غير مفسرة مع جمهور الهضبة، وطالب الجمهور عديدًا أكثر من مرة بتغييرها.

مقالات ذات صلة