رئيس الأركان: فخورون بالدور المشرف لرجال الجيش في مواجهة تداعيات «كورونا»

أعرب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر اليوم الاثنين عن الفخر ولاعتزاز بدور رجال الجيش «المهم والمشرف» المتمثل في مساندة جهود مؤسسات الدولة لمواجهة تداعيات انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

 

جاء ذلك في بيان صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع بعد قيام الفريق الخضر بزيارة تفقدية إلى (قوة واجب سند) و(لواء صالح المحمد الآلي 94) و(قيادة الشرطة العسكرية) للاطلاع على مدى الجهوزية والاستعداد لتقديم الدعم والمساندة لمختلف الجهات الرسمية في الدولة في ضوء الظروف الراهنة.

 

وأشاد الخضر وفقا للبيان بتنفيذ رجال الجيش واجباتهم الموكله إليهم بكفاءة عالية مشددا على ضرورة اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية لتجنب تفشي العدوى.

 

وبحسب البيان كان في استقبال الفريق الخضر (آمر قوة واجب سند) اللواء الركن وليد السردي حيث استمع إلى ايجاز قدمه مدير عمليات القوة العميد الركن محمد المطيري وضح خلاله سير خطة العمليات والمهام والواجبات المناطة بهذه القوة ومدى جاهزيتها واستعدادها لتقديم الدعم والمساندة لمختلف الجهات الرسمية في الدولة.

 

بعد ذلك توجه الفريق الخضر إلى لواء صالح المحمد الآلي / 94 وكان في استقباله أمر اللواء العميد الركن عبدالرحمن صلبوخ حيث قدم له شرح مفصل عن المهام المناطة بقوة واجب سند وكيفية تنفيذها متى تطلبت الظروف ذلك.

 

ثم قام الفريق الخضر بزيارة إلى قيادة الشرطة العسكرية حيث كان في استقباله آمر القيادة العميد الركن عادل الرجيب حيث اطلعه على الاستعدادات وعلى أحدث الآليات المنضمة لقيادة الشرطة العسكرية وما تحتويه من أجهزة متطورة والمهام القادرة على القيام بها.

مقالات ذات صلة