انطلاق فعاليات “ميليبول قطر 2018” للامن الداخلي بالدوحة

انطلقت فعاليات المعرض الدولي ال12 للامن الداخلي والدفاع المدني (ميليبول قطر 2018) اليوم الاثنين بمشاركة 219 شركة متخصصة من 23 دولة.

ويعتبر المعرض الذي يقام تحت رعاية امير قطر الشيخ تميم بن حمد ويستمر ثلاثة أيام الفعالية الكبرى على مستوى المنطقة في مجالات الامن الداخلي والدفاع المدني.

وشهد المعرض مشاركة واسعة لشركات وخبراء في مجال الدفاع من كل من قطر وفرنسا وتركيا وبلغاريا والصين والدنمارك وايطاليا والمانيا واسبانيا والمغرب والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وعدد من الدول التي تشارك للمرة الاولى ومنها اليونان والهند ولاتفيا وروسيا وسلوفينيا وسويسرا.

ويتيح المعرض للشركات عرض احدث ابتكاراتها والتي تشمل مختلف القطاعات بما في ذلك الامن العام والمعدات الدفاعية وامن وتقنيات الاتصالات ومعدات مكافحة الحرائق والكشف عن الاشعاعات ومعدات الطوارئ والمنتجات الخاصة بإنفاذ القانون وبرمجيات الاتصالات وانظمة امن المطارات.

ويشهد المعرض تنظيم سلسلة من جلسات النقاش والندوات الحوارية والتفاعلية التي ستسلط الضوء على الاتجاهات الجديدة والناشئة وافضل الممارسات في مجالات الامن الداخلي والدفاع المدني.

ويشكل معرض (ميليبول قطر) الذي ينظم كل عامين مع معرض ميليبول باريس وميليبول (آسيا والمحيط الهادئ) شبكة دولية رائدة من المعارض المتخصصة في تقديم خدمات وتقنيات وابتكارات في القطاع الامني.

مقالات ذات صلة