الهلال الأحمر الكويتي: المتطوعون لم يتوانوا في أداء الواجب وخدمة المواطنين في المحاجر

أكدت الأمينة العامة في جمعية الهلال الأحمر الكويتي مها البرجس أن المتطوعين لم يتوانوا كعادتهم في تلبية نداء الواجب الإنساني لخدمة المواطنين في المحاجر الصحية مثمنة هذا الدور الحيوي بالتعاون مع وزارة الصحة.

 

وقالت البرجس لـ(كونا) اليوم الثلاثاء عقب جولتها على المحاجر في الخيران والوطنية واكوامارين وخليفة إن متطوعي الجمعية وعددهم 100 متطوع يعلمون جنبا إلى جنب مع وزارة الصحة لخدمة المواطنين في تلك المحاجر.

 

 

 

وأضافت أن المتطوعين في محجر منتزه الخيران أثبتوا بتعاونهم وتنسيقهم مع وزارة الصحة قدرتهم وكفاءتهم في العمل لخدمة المواطنين في المحجر وهذا التفاني لاقى تقدير وثناء الجميع.

وذكرت انها فرصة طيبة الآن لمساعدة وخدمة المجتمع والدولة من خلال التطوع مؤكدة أهمية اتباع المتطوعين والمتطوعات إرشادات وزارة الصحة المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وبينت أن المتطوعين لم يتوانوا في تلبية نداء الواجب الإنساني ووهبوا جميع طاقاتهم لمساعدة المواطنين منذ وصولهم المحاجر إلى غرفهم مشيرة إلى أن دعم القيادة السياسية شكل حافزا لاستقطاب أفواج المتطوعين.

 

وشددت على أهمية تأهيل تلك الكوادر الطامحة إلى بذل الغالي والنفيس من أجل رد الجميل للوطن وخدمة المجتمع بكافة شرائحه وفئاته وإبراز الواجهة الإنسانية للكويت على الساحتين المحلية والدولية.

مقالات ذات صلة