مجلس الوزراء: تأجيل الأقساط المستحقة لـ«بنك الإئتمان» 6 أشهر لمن يرغب

قال رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم إن مجلس الوزراء قرر تكليف وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الإسكان الدكتورة رنا الفارس باتخاذ الإجراءات اللازمة لتأجيل الأقساط المستحقة على المواطنين الراغبين بالتأجيل لصالح بنك الإئتمان الكويتي لمدة ستة أشهر من تاريخ صدور هذا القرار بما يضمن عدم زيادة القسط الشهري المستحق مقابل تأجيله.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المزرم اليوم الاثنين عقب الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء الكويتي في قصر السيف برئاسة سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي (أون لاين).
وأضاف المزرم أن مجلس الوزراء قرر أيضا تكليف مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة لانشاء وتجهيز السكن الخاص بالكوادر الطبية والفنية التي ستقوم بتقديم الرعاية الصحية للمصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) بالمستشفى الميداني بأرض المعارض بمنطقة مشرف وذلك وفق المواصفات والمعايير التي تحددها وزارة الصحة الكويتية بهذا الشأن.
وأوضح أن المجلس وافق على مشروع قانون بتأجيل تحصيل الأقساط المستحقة على عملاء صندوقي المتعثرين ودعم الأسرة وتكليف وزير المالية لمراجعة الصيغة النهائية للمشروع.

مقالات ذات صلة