الفريق المكراد تفقد عملية فرز وتوزيع الأدوية التي تجاوزت 45 ألف وصفة طبية

قام مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد راكان المكراد ومدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العميد خليل الأمير بزيارة تفقدية الى مركز الإسناد الكائن في منطقة الري وذلك للإطلاع على عملية فرز وتوزيع الأدوية التي تقوم بها الفرق المكلفة من الإدارة العامة للإطفاء لكي تصل الى منازل المرضى.

وقد نقل الفريق المكراد تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح بمناسبة تجاوز عدد الوصفات الطبية التي تم توصيلها منذ أواخر شهر مارس الماضي حتى اليوم أكثر من خمسة واربعين ألف وصفة طبية.

وقد استمع الفريق المكراد الى شرح مفصل عن خطة توزيع الأدوية من مراقب السلامة والصحة المهنية المقدم د. فايز النصار والإجراءات التي تتبعها الفرق لكي يتم ايصال الأدوية في نفس اليوم بعد استلامها من صيدليات وزارة الصحة لتصل الى منازل المرضى دون اي تأخير ، كما شرح رئيس الفرق المكلفة بالتوصيل من صيدليات منطقة الصباح الصحية المقدم محمد الملا عن تفاصيل هذه العملية.

وفي الختام شكر الفريق خالد المكراد جميع الفرق القائمة على عملية توزيع الأدوية مؤكدا بان هذه المهمة ليست بالعملية السهلة ، وقد حققت النتائج المرجوة منها بمنع انتشار الوباء عن طريق بقاء المرضى في منازلتهم لتصلهم الأدوية بكل سهولة ويسر.

مقالات ذات صلة