«واتس آب» يطلق ميزة جديدة طال انتظارها

سعى “واتس آب” لإصدار التحديث المرتقب الذي يسمح لمستخدمي تطبيق الدردشة الأشهر في العالم، بمراسلة الأصدقاء والعائلة من أجهزة متعددة.

وهي ميزة القدرة على إجراء الدردشة عبر أجهزة متعددة، وانتشر العديد من التكهنات حول موعد إتاحة هذا التحديث الحيوي، إلا أن أحدث التقارير من “WABetainfo” يشير إلى أن الميزة قد تصبح متاحة في الأشهر القليلة القادمة، وفقًا لـ”روسيا اليوم”.

ونشر الفريق، الذي لديه سجل حافل في الحصول على كل ما يخص تطبيق الدردشة بشكل صحيح، رسالة تنص على إجراء اختبارات متعددة للأجهزة في الوقت الحالي.

وفي تغريدة عبر موقع التدوينات الصغير “تويتر”، قال “WABetainfo”: “من الآن فصاعدًا، تجري واتس آب داخليًا بعض الاختبارات المهمة لميزة الأجهزة المتعددة، لكنها ليست متاحة بعد ولا يوجد تاريخ إصدار: قد يكون خلال الشهرين المقبلين أو 4 أو 6 أشهر. ولكن من الإيجابي حقا أنهم بدأوا في اختبارها بشكل عام”.

ويعد خيار استخدام التطبيق على أجهزة مختلفة، أمر طال انتظاره يرغب به الكثيرون منذ سنوات. ومن الناحية النظرية، ينبغي أن تتيح الميزة الجديدة استخدام “واتس آب” بسلاسة من هاتف إلى آخر، أو من هاتف إلى جهاز لوحي. ويمكن أن تسمح للمستخدمين أيضا بالتبديل على الفور بين أجهزة “iOS” و”أندرويد”.

مقالات ذات صلة