وست هام يعلن رحيل ثلاثة لاعبين في نهاية الموسم الحالي

قال وست هام يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس إن مدافعه الشاب جيريمي نجاكيا (19 عاما) سيرحل عن صفوفه في نهاية الموسم الحالي بعد رفضه القبول بعقد جديد ”أفضل كثيرا“ من عقده الحالي.

وسيرحل عن النادي اللندني أيضا المدافع الأرجنتيني بابلو زاباليتا (35 عاما) ولاعب الوسط الكولومبي كارلوس سانشيز (34 عاما) مع انتهاء عقديهما في 30 يونيو الجاري.

وبدأ نجاكيا خريج أكاديمية النادي ظهوره مع الفريق الأول في المباراة التي شهدت هزيمته 2-صفر أمام ليفربول في يناير كانون الثاني الماضي وشارك أساسيا في خمس مباريات مع فريق المدرب ديفيد مويز وكان في طريقه ليكون ضمن التشكيلة الأساسية للنادي.

وقال وست هام في بيان ”عرضنا على جيريمي عقدا يتضمن شروطا أفضل كثيرا مكافأة له على انطلاقته في صفوف الفريق الأول هذا العام إضافة إلى تحسينات في بعض الجوانب التعاقدية تتصل بتقدمه ونجاحه مستقبلا“.

وأضاف البيان ”لكن اللاعب وممثليه رفضوا قبول أي من هذه العروض كما رفضوا تمديد التعاقد لفترة قصيرة حتى نهاية الموسم الحالي“.

أما زاباليتا الذي خاض 80 مباراة مع الفريق منذ انضمامه إليه في صفقة حرة قادما من مانشستر سيتي في 2017 فسيغادر النادي بعد أن أمضى معه ثلاثة مواسم بعد أن منعته الإصابة من تمديد العقد لفترة قصيرة حتى نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة