«البلدية»: تطبيق إشتراطات التباعد الاجتماعي خلال الزيارة والدفن

في اطار الانتقال من المرحلة الأولى الى المرحلة الثانية ضمن مراحل العودة التدريجية للحياة الطبيعية وتماشيا مع قرار مجلس الوزراء المتخذ يوم الخميس الماضي بشأن انتهاء المرحلة الاولى والبدء في المرحلة الثانية من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 يونيو الجاري قررت بلدية الكويت تحديد مواعيد فتح المقابر امام الجمهور خلال المرحلة الثانية من الساعة 5.30حتى الساعة8.30  صباحا .

 

وفي هذا السياق اكد مدير عام بلدية الكويت م. أحمد المنفوحي ضرورة التقيد بالاشتراطات الصحية ولبس الكمامات والقفازات والالتزام بالتباعد الاجتماعي خلال زيارة المقابر ، مؤكدا على تحديد مدة الزيارة بنصف ساعة .

وأشار المنفوحي إلى  أن التدابير الوقائية   التي تتخذها البلدية في إلزام زوار المقابر وأهالي المتوفين والمشيعين بلبس القفازات والكمامات وتطبيق إشتراطات التباعد الإجتماعي  وتشديدها على العاملين في المقابر بالتقيد بالإجراءات والتدابير تأتي من حرصها على صحة وسلامة الجميع فضلا عن دعمها لكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد ومراعاة لمتطلبات السلامة وتعليمات وزارة الصحة الصادرة في هذا الخصوص لمنع إنتشار الفيروس.

مقالات ذات صلة