«تذكرة» للسياحة والسفر.. الأول اقتصاديًا بالكويت في التجارة الإلكترونية والدقة

حققت شركة «تذكرة» للسياحة والسفر نموًا متزيدًا ونجاحًا منقطع النظير؛ لتتربع في قمة حركة المبيعات من عام 2013، بمبيعات تتجاوز الـ8 مليون دينار كويتي في عام 2017؛ بسبب الطلب المتزايد على الخدمات المميزة التي يقدمها مكتب «تذكرة» في مجمع الكريستال الدور 35.

وتطبيق الهاتف «ابليكشن» تذكرة في الآيفون والأندرويد، ومن خلال تزايد حجم الطيران في عام 2018 ليبلغ أكثر من 100 ألف تذكرة وإضافة إلى تطور عدد الزيارات في الموقع الإلكتروني على مدارات سنوات العمل ليصل إلى أكثر من 500.000 زائر منذ بداية عام 2018.

وتعتبر «تذكرة» هي البوابة الآمنة التي يعبر من خلالها العميل إلى العالم بكل سهولة وثقة ودقة وأمان من خلال الباقات السياحية والعلاجية والدراسية والترفيهية المتكاملة التي تناسب كافة طبقات المجتمع وكافة الأغراض من سياحة وترفيه ورحلات عمل والسياحة العلاجية وخدمات إصدار الفيزا وتأجير السيارات ومقابلات المطارات.

كما تنفرد «تذكرة» بتقديم خدمات مميزة لرجال الأعمال من خدمة الحجز المميز والتوفر الدائم لحجوزات الفيرست والبيزنس وخدمة الليموزين والسيارات الفارهة حول العالم، وتوفير مرشديين سياحيين ومترجمين وخدمات التأمين الصحي والتغطية التأمينية للمصاريف الطبية الطارئة للشخص المؤمن عليه, وسهولة استخراج فيزا شنغن وأمريكا.

وتقدم «تذكرة» خدمة مميزة للشركات، إذ تتابع جميع نفقات سفريات الشركة مع المسؤول المالي للشركة وبطرق سهلة للسداد, ويقدم خدمات دفع متعددة تسهل على العملاء التعامل مع التطبيق الالكتروني من خلال «الكي نت» و«الفيزا» و«الماسترد كارد» مع مندوب يستلم المبالغ من أي مكان في الكويت.

وتتمحور الريادة في خدمات شركة «تذكرة» ما بعد البيع، للتأكد من السلامة، وتنفيذ أي طلبات أو أمور طارئة، لأن راحة العميل هي المسؤولية الأكبر، إذ أن الشركة تؤمن أن الظروف الطارئة هي أكبر تحدي، لذلك فإن خدمة الـ24 ساعة متوفرة دومًا مع 30 موظف استقبال اتصال لخدمة أسرع وأفضل، إضافة إلى علاقات ممتازة مع شركات الطيران العالمية والمحلية والفنادق وشركات التأمين حول العالم.

مقالات ذات صلة