الاتصالات تطلق تحديث تطبيق CITRA نحو تمكين الحكومة الإلكترونية

أطلقت الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات الكويتية اليوم الأربعاء تحديث لتطبيق (CITRA KUWAIT) الخاص بالخدمات الإلكترونية تماشيا مع الرؤية المستقبلية لدولة الكويت نحو تمكين الحكومة الإلكترونية.

 

وأوضحت الهيئة في بيان خصت به وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان التطبيق يعمل على توفير الخدمات الالكترونية بطريقة تفاعلية من أجل تسهيل إجراءات عملاء الهيئة فضلا عن تمكين العملاء من الإطلاع على آخر مستجداتها وقراراتها.

 

وأشارت إلى أن تحديثات التطبيق شملت التقديم على خدمات الأفراد ومتابعة حالة الطلب لكل من تصريح الخدمات الراديوية لهواة اللاسلكي واستيراد أجهزة الاتصالات والخدمة الراديوية (سيتيزن باند) والبحرية.

 

وأفادت بأن التطبيق يتيح ايضا التقديم على طلب إفراج أجهزة الاتصالات مع إتاحة الدفع أونلاين بالإضافة الى إرسال شكوى أو اقتراح للهيئة والتقديم على تسجيل نطاق (kw).

 

 

 

وذكرت أن التطبيق سيوفر خاصية إختبار سرعة الانترنت وطلب حجب المواقع الإلكترونية إضافة إلى أهم التحديثات التي تتم على محتوى الموقع الرسمي كأخبار الهيئة وصفحة الأمن السيبراني والاستجابة للطوارئ وبيانات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لدولة الكويت والصفحة الخاصة بفايروس كورونا المستجد.

ونوهت الهيئة إلى ان التطبيق متوفر عبر منصات برامج الهواتف الذكية القوقل بلاي والآب ستور والهواوي ستور.

مقالات ذات صلة