«الخال والد».. خال حلا نورة يدافع عنها بعد أزمتها مع والدها

كشف عبد الله الكيلاني خال الفنانة الكويتية حلا نورة، تفاصيل جديدة عن أزمة الأخيرة مع والدتها، على خلفية الهجوم الذي تعرضت له حلا فور إعلانها خبر وفاة أمها رغم أنها مازالت حية ترزق.
ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، صورًا تكشف عن حديث عبد الله الكيلاني، وتضامنه الكامل مع حلا، عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام.

وقال عبد الله: «القصة لا تعرفونها، وأي واحد يسب أو يشتم ابنة أختي حلا السعودية فرجائي منكم أن لا تسبوا أو تعلقوا، فأنتم لا تعرفون القصة فهذه أختي لا تستاهل الدفاع عنها».
وأضاف: «حلا ما قالت عنها إنها متوفية إلا لسبب هي تعرفه وأنا أعرفه.. فأنا قلبًا وقالبًا مع حلا نورة، فأنا خالها أفند كل كلمة تنطق من أختي».
وأردف: «أي كلام خادش بحق حلا نورة فالله معك ولا تهمتي لأي أحد فأختي نعم لا تستاهل الحياة أو العيش بكرامة ولا أريد الإطالة لأن هذا الشيء يخصني ويخص ابنة أختي فرجائي من المعلقين المحترمين عدم الزج باسمها».
وجاء تعليق حلا نورة، على منشور العيدان لخالها عبد الله، قائلة: «أستاذة مي أنا تفاجأت برد خالي عبد الله ربي يطول بعمره ويخليه ومتفاجئة بكل شيء، واللي صار لي مكيدة وحاليًا أنا في العمرة أدعي من قلبي أمام بيت الله الحرام في أطهر أرض أقول حسبي الله ونعم الوكيل».

وواصلت: «أستاذة مي أنا في وضع صعب، أتكلم وأتمنى أكلمك شخصيًا، ووعد أنتي معاك بس راح أقول كل شيء، أنا سألتزم الصمت لأني موجوعة.. وموجوعة كثير مو شوية».
واستطردت: «طول عمري محتفظة بأسرار حياتي الخاصه لأسرتي ومونوعي نشر غسيل صعب أتكلم في تفاصيل توجعني ويفضل الرد عبر الصحافة أو في برنامج بشكل رسمي وبخصوص اللي استهزأوا بوجعي، وما فكروا اللي صار لي مكيدة وزادوا على الوجع والصدمة اللي أنا فيها».

مقالات ذات صلة