وزيرة الأشغال تهنئ سمو ولي العهد بالتزكية السامية وثقة الأمة

تقدمت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الإسكان، الدكتورة رنا الفارس بأصدق التهاني والتبريكات لمقام سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح على نيل ثقة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، باختياره لسموه وليا للعهد وثقة مجلس الأمة ومبايعة أعضاء المجلس لسموه وأدائه اليمين الدستورية أمام ممثلي الشعب الكويتي.

وقالت الفارس في تصريح صحفي اليوم الخميس “في هذا المقام لا يسعنا إلا تقديم أصدق وأسمى آيات التهاني وخالص التبريكات على تلك التزكية التي أولاها حضرة صاحب السمو الأمير، لولي عهده وعضده الأمين ونسأل الله العزيز القدير أن يمد سموه، بكل التوفيق والعون لخدمة البلاد والعباد وأن يوفق المولى عز وجل سمو ولي العهد ويسدد على دروب الخير خطاه”.

وشددت على أن سمو ولي العهد، لطالما امتاز بالحكمة الكبيرة وروح القيادة البارزة التي أظهرها خلال مسيرة عطائه من أجل الوطن والمواطنين ورؤيته في بناء دولة المؤسسات ومتابعته الحثيثة لتطلعات التنمية والتقدم والبناء مشيرة إلى أن سموه لطالما وضع الوطن نصب عينيه.

ودعت الله عز وجل أن يعين سمو ولي العهد، وأن يجعله سندا لحضرة صاحب السمو أمير البلاد، وأن يسدد الله عز وجل خطاهما نحو خدمة الكويت وشعبها وقيادة الوطن نحو المعالي والارتقاء بين الأمم.

مقالات ذات صلة