“الداخلية”: إغلاق كلي وجزئي لبعض الطرق بسبب هطول الأمطار

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الأربعاء إغلاق بعض الطرق كليا وجزئيا بسبب الأمطار المتفرقة التي تشهدها البلاد حاليا وتجمعات المياه الناجمة عنها.

وقالت (الداخلية) في بيان صحفي إنه تم إغلاق حارة مرورية في طريق الملك فهد تحويلة الطريق الدائري السابع باتجاه مدينة الكويت العاصمة.

وأضافت أنه تم إغلاق حارة مرورية في طريق الملك فهد أسفل جسر محافظة الأحمدي باتجاه النويصيب كما تم إغلاق “فرعي” طريق الدائري السابع مع منطقة كبد للقادم من محافظة الجهراء.

وأوضحت أنه فيما يتعلق بطرق محافظة الكويت العاصمة فقد تم إغلاق حارتين مروريتين على شارع الخليج العربي بعد طريق الدائري الثاني باتجاه “الثالث”.
وأفادت بأنه تم إغلاق “فرعي” شارع حمود الجابر الواقع بمحافظة الفروانية مع طريق الدائري السادس باتجاه محافظة الجهراء.

وأشارت إلى أن طريق (كبد) بعد طريق الدائري السادس باتجاه السابع شهد إغلاق حالة مرورية واحدة في حين تم إغلاق حارتين عند الطريق الفرعي لدوار الأمم المتحدة يمين منطقة الأندلس باتجاه منطقة السالمية ومثلهما على طريق الدائري الرابع مقابل منطقة قرطبة باتجاه السالمية.

ووفقا للبيان تم إغلاق تقاطع طريق جنوب منطقة الصباحية للقادم من منطقة الفحيحيل وفرعي تقاطع نادي الفحيحيل باتجاه النويصيب في محافظة الأحمدي بشكل جزئي كما تم تطبيق الإغلاق الجزئي لدوار منطقتي المنقف والصباحية للقادم من الصباحية.

وفي محافظة مبارك الكبير شهد طريق 209 على 250 إغلاق حارة مرورية واحدة في حين تم إغلاق طريق الدائري السابع الرئيس مع جسر كبد في الاتجاهين.
يذكر أن رئيس قسم التنبؤات البحرية في إدارة الأرصاد الجوية الكويتية ياسر البلوشي توقع أن تشهد البلاد بحلول الساعات الأولى من مساء اليوم الأربعاء اشتداد غزارة الأمطار المتفرقة الحالية.

 

وقال البلوشي لـ(كونا) إن البلاد تشهد حاليا عدم استقرار في الطقس وهطول أمطار متفرقة ستكون رعدية وغزيرة على بعض المناطق بحلول المساء.
وأفاد بأن التنبؤأت تشير إلى استمرار حالة عدم الاستقرار في الطقس حتى صباح الجمعة على أن تتحسن تدريجيا ما قبل فترة الظهيرة.

مقالات ذات صلة