البلدية: نقلنا أكثر من 12 مليون غالون من مياه الأمطار

أعلن المدير العام لبلدية الكويت أحمد المنفوحي اليوم الخميس ان فرق البلدية العاملة تمكنت من نقل أكثر من 12 مليون جالون مياه من مخلفات موجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد أخيرا باستخدام آليات البلدية.

وأضاف المنفوحي في تصريح صحفي على هامش جولة على مراكز النظافة في المحافظات للتأكد من آليه سير عمل الجهاز الرقابي وفق الخطة المدرجة لحالة الطوارئ ان البلدية تلقت 1819 بلاغا عبر الخط الساخن لغرفة عمليات الطوارئ المركزية.

وأوضح ان البلدية رفعت 128196 متر مكعب من الأنقاض والأشجار والأتربة عبر 7122 دربا من الآليات المعدة لذلك مؤكدا استمرار حالة الطوارئ حتى إشعار اخر وأن الجهاز الرقابي بالبلدية سيعمل بكامل طاقاته ومعداته حتى الإعلان عن الانتهاء من حالة الطوارئ.

ونقل المنفوحي ثناء وشكر سمو الشيخ جابر المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء على الدور الذي قام به رجال البلدية في مواجهة الأمطار التي تعرضت لها البلاد يوم أمس.

وأشار إلى تكليف الجهاز الرقابي بالبلدية لمساندة الجهات المعنيه وخدمة المواطنين والمقيمين مشيرا إلى امكانية الوصول اليهم عن طريق حساب البلدية في مواقع التواصل الاجتماعي أو الاتصال بالخط الساخن 139 اذ سيقوم العاملون بتلبية النداءات على مدى ال24 ساعة.

مقالات ذات صلة