الجبري مشيداً بجهود العاملين في “الإعلام” في موجة الأمطار.. متفردة ونموذجاً للعمل بكل مهنية واحترافية

اشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري بالقياديين والعاملين في وزارة الاعلام على الجهود المتميزة التي بذلوها في فترة تقلبات الطقس والامطار الغزيرة التي شهدتها البلاد في الاسبوع الماضي.

وقال الجبري في كلمة القاها امام جمع كبير من قيادي وعاملي وزارة الاعلام اليوم ان التغطية الاعلامية التي قامت بها الوزارة من خلال وسائلها الاعلامية كانت “متفردة ونموذجا للعمل بكل مهنية واحترافية ونقلتم الصورة الحقيقية كاملة للمشاهدين والمستمعين داخل وخارج الكويت بكل صدق وشفافية” لما مرت به البلاد من موجة امطار غير مسبوقة.

واضاف ان “تحملكم لكامل المسؤولية الوطنية في العمل الإعلامي في تلك الظروف كانت مثار تقدير القيادة السياسية العليا وفي مقدمتها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم”.

وتابع الجبري “لقد ترجمتم بكل اخلاص قيم ومعاني الانتماء والولاء الوطني والتي أكدها تواجد سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بين اخوانه وابنائه المسؤولين والعاملين في مواقع العمل لتزويدهم بتوجيهاته المباشرة وداعما لجهودهم الوطنية” مشيرا الى ان نقل زيارات سمو رئيس مجلس الوزراء على الهواء مباشرة “له أبلغ الأثر لدى نفوس المواطنين في تأكيد حرص الحكومة على الوقوف بجانبهم في كافة الأحوال”.

واوضح ان القيام بعملية بث مباشر عبر تلفزيون وإذاعة دولة الكويت من انحاء متفرقة في ظل الظروف المناخية الطارئة التي مرت بالبلاد يمثل عنوانا على قدرة الكوادر الإعلامية الوطنية للقيام بالمهام الموكولة اليها على اكمل وجه لم يكن بالشيئ اليسير لولا تضافر الجهود بين كافة قطاعات الوزارة.

وشدد على انه ومن خلال تنفيذ خطة طوارئ “محكمة” تم اعدادها مسبقا حرص العاملون على بذل أقصى الجهد وابراز قدرة وتميز الاعلام الكويتي على التعامل مع كافة الحالات الطارئة “مما كان له عظيم الأثر على الصورة الذهنية عن الاعلام الكويتي في المنطقة”.

مقالات ذات صلة