البحري الرياضي يختتم منافسات القدرة والتحمل 2020.. ويكرم الفائزين

اختتمت اليوم الجمعة منافسات الجولة الثانية والختامية من سباق الدراجات المائية (القدرة والتحمل 2020) والتي نظمتها لجنة الدراجات المائية في النادي البحري الرياضي الكويتي بتكريم الفائزين.

 

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في (النادي البحري) سلمان الخليفان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الجولة الثانية من البطولة شهدت تنافسا محموما بين المتسابقين للحصول على أكبر عدد من النقاط بغية حسم المراكز الأولى.

 

وأضاف الخليفان أن منافسات الجولة التي استمرت ليوم واحد كانت عبارة عن شوطين بلغت مدة كل منهما 35 دقيقة بمشاركة 26 متسابقا وأسفرت عن فوز المتسابق راشد الدواس بالمركز الأول تلاه المتسابق حمود المضيان في المركز الثاني ثم أحمد الدواس ثالثا في حين حل فيصل بوربيع ويوسف الأنصاري في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

 

وأوضح أنه بنتيجة الجولة الأولى – أقيمت الأسبوع الماضي – والثانية توج حمود المضيان بالمركز الأول وأحمد الدواس وراشد الدواس في المركزين الثاني والثالث على مستوى أبطال الموسم المتصدرين للسباق.

 

وأفاد بأن (النادي البحري) لديه العديد من الأنشطة والفعاليات بالموسم الحالي (2021) لمحبي الدراجات المائية مشيرا إلى العمل على تجهيز واحتضان ثلاث بطولات محلية وبطولتين دوليتين.

 

قام بتتويج الفائزين رئيس مجلس إدارة النادي البحري محمد الزنكي وعضو مجلس الإدارة عضو اللجنة البحرية بالنادي خالد البريكي وعضو مجلس الإدارة مزروق الديحاني ومدير لعبة الدراجات المائية في النادي إبراهيم رمضان.

مقالات ذات صلة