نادي باسل سالم يستضيف النسخة الـ25 من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2018

أعلن نادي باسل سالم الصباح لرياضة السيارات، اليوم الاثنين، إقامة النسخة الـ25 من بطولة رالي الكويت الدولي في مدينة الكويت لرياضة المحركات الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2018 في بداية نوفمبر المقبل.

وذكر النادي، في بيان صحفي أنه تم تعيين السائق مشاري السبتي مسؤولًا عن المسار في البطولة التي ستنطلق في الاول من نوفمبر وتستمر حتى الثالث من الشهر ذاته.

من جانبه قال السبتي، إن المسار يتضمن 13 مرحلة 12 منها ستقام في الصحراء، مبينًا أن البطولة ينظمها نادي باسل بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة والنادي الدولي الكويتي للسيارات.

وأضاف السائق، أن البطولة ستبدأ بخوض السائقين لمرحلة استعراضية خاصة من أجل تحديد ترتيب المنطلقين في اليوم الأول من البطولة عند الساعة 00. 16 بالتوقيت المحلي، وذلك عقب حفل الافتتاح.

ولفت إلى أن هذا الحدث المقرر إقامته في مدينة الكويت لرياضة المحركات التي أفتتحت أخيرًا هو أول حدث رياضي للمحركات يعترف به الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) في المدينة.

وأشار السبتي، إلى أن باب التسجيل أمام السائقين الراغبين بالمشاركة مفتوح حتى يوم 13 أكتوبر المقبل.

ويحمل السائق القطري ناصر العطية الرقم القياسي في عدد الانتصارات في رالي الكويت الدولي علمًا أن هذا الرالي أصبح جزءًا من بطولة الشرق الأوسط للراليات منذ العام 1984.

الوسوم

مقالات ذات صلة