وزير الداخلية بحث مع أعضاء نقابة الصحفيين الكويتية الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية الرئيس الفخري لنادي الكويتي الرياضي للصم السيد فهد صياح بوشيبه وأعضاء النادي، ورئيس مجلس إدارة نقابة الصحفيين الكويتية الدكتور زهير إبراهيم العباد وأعضاء نقابة الصحفيين الكويتية ورؤساء صحف إلكترونية، ورئيس الجمعية الكويتية لمتابعة وتقييم الأداء البرلماني ناصر رفاعي الشليمي وأعضاء الجمعية كلاً على حدة.

ورحب الوزير برئيس وأعضاء النادي الكويتي الرياضي للصم وتم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به رئيس وأعضاء النادي لتعزيز دورهم الفعال في المجتمع، وقد تم تكريم النقيب عبد الله التتان من قبل أعضاء النادي بحضور الوزير، والذي أشاد بالدور الإنساني في توصيل الرسالة بلغة الصم والبكم وخصوصاً المتعلقة بالجانب الأمني والمروري والخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية.

ومن جانبهم، توجه رئيس وأعضاء النادي الكويتي الرياضي للصم بالشكر والتقدير إلى وزير الداخلية وجميع العاملين في المؤسسة الأمنية على العمل المتواصل من أجل التسهيل على ذوي الاحتياجات الخاصة وتذليل كافة العقبات التي تواجههم والارتقاء بالخدمات المقدمة إليهم.

كما بحث وزير الداخلية مع أعضاء نقابة الصحفيين ورؤساء تحرير صحف إلكترونية عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وآلية التنسيق والتعاون بين وزارة الداخلية ونقابة الصحفيين لتذليل كافة العقبات لأداء عملهم على أكمل وجه.

وتوجه أعضاء نقابة الصحفيين بالشكر والتقدير لوزارة الداخلية على دعمها الدائم للنقابة، مؤكداً أن رجال الأمن هم العيون الساهرة على أمن الوطن وأمان مواطنيه.

وبحث وزير الداخلية مع أعضاء الجمعية الكويتية لمتابعة وتقييم الأداء البرلماني آلية التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية والجمعية وأهمية وفاعلية دور مؤسسات المجتمع المدني، مثمناً الدور التي تقوم به الجمعية بما يخدم العمل العام.

وتوجه رئيس وأعضاء الجمعية بالشكر والتقدير لوزير الداخلية على حفاوة الاستقبال متمنياً أن تستمر هذه اللقاءات بما يعود بالفائدة على الوطن والمواطنين الكرام.

مقالات ذات صلة