الداخلية ضبط مخدرات بربع مليون دينار في جليب الشيوخ

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أنه في ضربة استباقية جديدة لتجار ومروجي المخدرات وفي إطار استراتيجية وزارة الداخلية لمواجهة هذه الآفة وضبط كل من تسول له نفسه بالاتجار بالمواد المخدرة.

تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مقيمين أحدهما من جنسية آسيوية والآخر من جنسية عربية وبحوزتهما (13) كيلو من مادة الهيروين المخدرة و(3) كيلو من مادة الشبو المخدرة تقدر قيمتها بربع مليون دينار في منطقة جليب الشيوخ.

وفي التفاصيل… فقد وردت معلومات تفيد بقيام مقيم من الجنسية الآسيوية بالاتجار في المواد المخدرة، وبتكثيف التحريات وجمع الاستدلالات ورصد المتهم تم التأكد من المعلومات وإصدار الإذن القانوني لضبطه تم استيقاف المتهم وعند تفتيش مركبته تم العثور على واحد كيلو من مادة الهيروين و(3) كيلو من مادة الشبو .

وبمواجهته أقر واعترف بأنه يقوم بالاتجار في المواد المخدرة ويحوز كمية أخرى من مادة الهيروين في مركبة بإحدى الساحات الترابية، وبالانتقال إلى المركبة وتفتيشها تم العثور على حوالي (7) كيلو من مادة الهيروين المخدرة .

و اعترف المتهم بأن لديه شريكا (سائق) من إحدى الجنسيات العربية يقوم بجلب المواد المخدرة عن طريق شاحنة من دولة مجاورة وبناء عليه تم رصد سائق الشاحنة بميناء عبدالله وبتفتيشها تم العثور على (2) كيلو من مادة الهيروين المخدرة.

وتم تحويل المتهمين والمضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما .

مقالات ذات صلة