مجلس الوزراء: إنخفاض نسبة الملاحظات على الجهات الحكومية إلى أقل من النصف

بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، تقدم مجلس الوزراء بخالص التهنئة لصاحب السمو الشيخ  خليفة بن زايد آل نهيان ، وصاحب السمو الشيخ / محمد بن راشد آل مكتوم ، وصاحب السمو الشيخ / محمد بن زايد آل نهيان ..

وإلى أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد وإلى الشعب الإماراتي الشقيق ، سائلاً المولى العلي القدير المزيد من التقدم والرخاء والازدهار لدولة الإمارات الشقيقة ، مشيداً بالنهضة المباركة وما تحقق من إنجازات متميزة على أرضها في كافة المجالات والميادين .

أعرب مجلس الوزراء عن مشاعر الحزن والأسى لوفاة فخامة الرئيس جورج بوش الرئيس الحادي والأربعين للولايات المتحدة الأمريكية الصديقة ، مستذكراً مواقفه المبدئية التاريخية الشجاعة ورفضه الاحتلال العراقي لدولة الكويت منذ الساعات الأولي..

ومنوهاً بالقرارات المصيرية الفاعلة التي اتخذتها الإدارة الأمريكية تحت قيادة فخامته وبدوره المحوري في تحرير دولة الكويت حتي تم طرد المغتصب الآثم والتي ستظل ماثلة في ذاكرة أهل الكويت جميعاً ، وقد عبر المجلس عن خالص مواساته وتعازيه للشعب الأمريكي الصديق.

في إطار جهود الحكومة في تعزيز النزاهة ، فقد أحيط  مجلس الوزراء علماً بتقرير مكاتب المراقبين الماليين عن النصف الثاني من السنة المالية 2018/2017 وما تضمنه من بيانات وإحصائيات بينت إنخفاض نسبة الملاحظات على الجهات الحكومية إلى أقل من النصف خلال السنوات الثلاث منذ إنشاء الجهاز .

مقالات ذات صلة