الداخلية تؤكد إغلاق باب الترشح للانتخابات التكميلية لمجلس الأمة في الدائرة الخامسة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن إدارة شؤون الانتخابات التابعة للادارة العامة للشؤون القانونية قد أعلنت عن إغلاق باب الترشح لانتخابات مجلس الأمة التكميلية في الدائرة الخامسة اليوم السبت الموافق 24/4/2021، وقد بلغ عدد المتقدمين للترشح 37 مرشحاً، (35) من الذكور و (2) من الإناث وعدد المتنازلين (2)، ليصبح إجمالي عدد المرشحين (35) مرشحاً.

وأضافت أن باب التنازل مفتوح لمن يرغب بالتنازل عن الترشيح عبر التوجه إلى مخفر شرطة العدان والمخصص للدائرة الانتخابية الخامسة والمستمر حتى آخر 7 أيام قبل يوم الانتخاب المقرر يوم السبت الموافق22/5/2021.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن فتح باب الترشح لانتخاب عضو مجلس الأمة في الانتخابات التكميلية عن الدائرة الانتخابية الخامسة يوم الخميس الموافق 15/4/2021 حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم السبت الموافق 24/4/2021 وفقاً لأحكام القانون رقم (35 لسنة 1962) بشأن انتخابات أعضاء مجلس الأمة والقوانين المعدلة له.

وتؤكد الإدارة أن أجهزة وزارة الداخلية تعمل بكل إمكاناتها لتوفير التسهيلات اللازمة للمرشحين والمرشحات التي تكفل سير العملية الانتخابية بكل سهولة ويسر ووفق الخطط الموضوعة لها.

مقالات ذات صلة