«السكنية»: لا تهاون مع «المقاولين المقصرين» في تنفيذ مشروع مدينة المطلاع

أكدت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية حرصها على انجاز (مدينة المطلاع) وفق الخطة الزمنية المحددة للمشروع، مبينة انها لن تتهاون في تطبيق شروط التعاقد على «المقاولين المقصرين» في تنفيذ المشروع.

جاء ذلك في تصريح للمدير العام للمؤسسة بدر الوقيان، نقله بيان لـ (السكنية)، اليوم الثلاثاء، بمناسبة الاجتماع الدوري مع مقاولي مشروع مدينة المطلاع لمتابعة سير أعماله والوقوف على ما يستجد من عوائق امام تنفيذه لتذليلها امام المقاولين.

وقال الوقيان إن مجلس الوزراء يتابع بشكل مباشر سير العمل بمشروع (مدينة المطلاع) عبر تقارير دورية ترفعها المؤسسة كل ثلاثة شهور.

وأضاف أن (السكنية) طالبت مقاول العقد الثاني المنفذ للضواحي (إن 5) إلى (إن 12) في مشروع مدينة المطلاع بضرورة بذل اقصى الجهود لتنفيذ الاعمال وفق الجدول الزمني المحدد مع تقديم تقارير اسبوعية لمتابعة نسب الانجاز.

وأوضح أن (السكنية) طالبت نفس المقاول بضرورة بذل مزيد من الجهود فيما يخص الضاحية (إن 11) لتحقيق نسب الانجاز المطلوبة بها لوجودها ضمن المرحلة الاولى لتسليم القسائم للمواطنين.

وذكر أن مقاول العقد الثاني تعهد بالالتزام بالشروط التعاقدية ورفع نسب الانجاز عبر زيادة موارد المشروع من المواد والمعدات والعمالة، لاسيما في الضاحية (إن 11) لتسليم الأعمال في الوقت المحدد، لافتا الى التزام بقية المقاولين بالبرامج الزمنية المحددة للمشروع.

وأكد أن (السكنية) لن تتهاون في تطبيق شروط العقد في حالة ظهور تقصير من جهة المقاول بتنفيذ الاعمال وفق نسب الانجاز المطلوبة إذ ستتخذ الاجراءات والجزاءات كافة التي تنص عليها شروط التعاقد بما يضمن حقوق المؤسسة.

مقالات ذات صلة