إضافة تحسينات عديدة على السيارة رينج روفر سبورت إس.في.آر 2022

تعتبر السيارة رينج روفر سبورت إس.في.آر من السيارات المميزة في فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) باعتبارها قوية وسريعة للغاية.

وتعتبر هذه السيارة أسرع سيارة إس.يو.في تنتجها شركة لاند روفر البريطانية المشهورة بإنتاج السيارات من فئة إس.يو.في بشكل خاص.

وأشار موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن الجيل الجديد من السيارة رينج روفر سبورت إس.في.آر التي ينتجها قطاع عمليات المركبات الخاصة (إس.في.أو) في شركة لاند روفر المملوكة لمجموعة تاتا موتورز الهندية، حصل على بعض التحسينات التي أدخلها فريق عمل إس.في بيسكوب التابع لقطاع إس.في.أو.

وكان الفريق قد أدخل تحسينات على النسخة المحدودة من السيارة جاجوار إب-تايب هيرتيدج، ومنها توفير اللون من درجة “أخضر شيروود” واستخدام درجتي لون في الجلد المستخدم في تجهيز صالون السيارة مع استخدام بعض المكونات المصنوعة من الألومنيوم في التجهيز الداخلي للصالون.

وتتضمن النسخة الجديدة المحدودة من السيارة رينج روفر سبورت إس,في.آر المصممة حسب الطلب لمسات فريق إس.في بيسكوب الجمالية بدءا من الطلاء الخارجي، حيث يتم استخدام طلاء جميل بلون “أزرق مايا اللامع” و” رمادي مارل اللامع” إلى جانب اللون “أسود ليجوريان”، مع سقف بلون “أسود نارفيك” في كل السيارات.

وفي الوقت نفسه فإن الإضافات الداخلية في النسخة الجديدة من السيارة تتسم بالبساطة .

ويبلغ سعر السيارة الجديدة 142950 دولارا بزيادة قدرها 26100 دولار عن الجيل الحالي منها.

مقالات ذات صلة