مجلس الجامعة: التعليم حضوريا للعام الدراسي 2021-2022

ترأس مدير جامعة الكويت بالإنابة الأستاذ الدكتور بدر البديوي اجتماع مجلس الجامعة رقم (8/2021) صباح اليوم الثلاثاء الموافق 14/9/2021، في مدينة صباح السالم الجامعية (الشدادية)- بكلية الهندسة والبترول، وذلك بحضور أعضاء مجلس الجامعة.

وفي هذا الصدد صرح أمين عام الجامعة بالإنابة والناطق الرسمي باسم الجامعة الأستاذ الدكتور مرضي العياش بأن مجلس الجامعة ناقش في اجتماعه اليوم البنود المدرجة على جدول أعماله، حيث صدق المجلس على محضر الاجتماع رقم (7/2021) الذي عقد بتاريخ 16/8/2021، كما اطلع على تقرير متابعة قرارات مجلس الجامعة في اجتماعه رقم (7/2021).

وأشار أ. د. العياش إلى موافقة مجلس الجامعة على عودة الدراسة التقليدية «الحضورية» في الحرم الجامعي في كليات الجامعة المختلفة للعام الأكاديمي المقبل 2022/2021، بعد مناقشة الخطة النهائية لعودة الدراسة في العام الأكاديمي المقبل، مع التأكيد على أن الاختبارات ستكون حضورية لجميع الكليات بلا استثناء، وضرورة التنسيق بشكل عاجل مع وزارة الصحة والجهات المعنية في شأن الالتزام بالاشتراطات الصحية وتوفير كل الإمكانيات لعودة الدراسة التقليدية مع بحث حضور الطلبة وأعضاء هيئة التدريس غير المطعمين من عدمه إلى الحرم الجامعي وآلية إجرائهم لفحص PCR أو RAPID TEST، حتى يتسنى لهم اتباع الإجراءات المطلوبة لحضورهم الحرم الجامعي، مشيراً إلى أن جميع موظفي وموظفات الجامعة والفنيين والعاملين في الخدمات قد قاموا بالتطعيم في إطار حملات التطعيم التي قامت بها الأمانة العامة بالتنسيق مع وزارة الصحة.

مقالات ذات صلة