عضو بالمجلس الوطني الإماراتي: وجود الكويت في «إكسبو 2020 دبي» إضافة قوة

أشاد عضو المجلس الوطني الاتحادي الاماراتي أحمد الشحي اليوم الخميس بمشاركة دولة الكويت في (اكسبو دبي 2020) معتبرا وجودها في الحدث الدولي يشكل قوة واضافة كبيرتين للخليجيين كإخوة ولدول العالم المشاركة في هذا المحفل المميز والكبير. وأعرب الشحي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب جولته في جناح دولة الكويت عن سعادته بما يعرضه الجناح باستخدام التكنولوجيا لينقل صورة مشرفة وجميلة عن دولة الكويت لكل زوار (اكسبو دبي 2020) الذين يأتون من مختلف دول العالم.

واكد الشحي أن الابداع في جناح الكويت حاضر والتجهيز فيه واضح مع الاهتمام بأدق التفاصيل في كل زاوية في الجناح من ديكور ومحتوى ومعلومات مهمة عن الكويت تم عرضها للكبار والصغار. كما أشار إلى ان الجناح الكويتي اهتم باستخدام التكنولوجيا في عرض محتواه حيث نقل صورة الكويت بشكل مبسط من جميع النواحي من تراث وثقافة وفن واستدامة بشكل مبسط وواضح لزوار الجناح مضيفا ان كل جزء من اركان الجناح مميز الى جانب الابداع وكرم وضيافة اهل الكويت وحسن الاستقبال.

يذكر ان وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري ممثلا عن سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء افتتح جناح الكويت المشارك في معرض (إكسبو دبي 2020) في الاول من اكتوبر الجاري.

وتعني كلمة (اكسبو) المعرض العالمي للتخطيط وعرض الأفكار الرائدة في مجالات عدة تشمل الصناعة والثقافة وغيرهما من فروع النشاط البشري.

ويهدف المعرض إلى التعريف والتقريب بين حضارات العالم وإبراز حضارة كل بلد والتركيز على ثقافته الأصيلة وحيثيات ترابطها مع ثقافات العالم.

مقالات ذات صلة