البلدية تداهم 3 أسواق عشوائية في جليب الشيوخ وتصادر 40 طنا من الأغذية «غير الصالحة»

أسفرت حملة تفتيشية لبلدية الفروانية في منطقة جليب الشيوخ عن مصادرة حمولة 40 طنا من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي إلى جانب حمولة 69م3 من الملابس المستعملة بالإضافة إلى رفع حمولة 230م3 من الأنقاض والمخلفات الناتجة من الأسواق العشوائية.

وكانت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق قد داهمت ثلاثة أسواق عشوائية وقامت بمصادرة البضائع التي بحوزة الباعة الجائلين إلى جانب تنظيف وفتح مناهيل مياه صرف الأمطار لتصريف المياه المتراكمة بالشارع.

وأشار مدير الإدارة سعد الخرينج الى أنه تم تسليم المخالفين الذين تم ضبطهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، مشددا على ان هناك متابعة حثيثة من مدير عام البلدية للوضع في منطقة جليب الشيوخ للقضاء على الظواهر العشوائية كافة التي باتت تؤرق الجميع فضلا عن رفع مستوى النظافة بالمنطقة.

وكان مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي قد أصدر تعليماته لفريق الطوارئ المركزي التابع لمكتب مدير عام البلدية وإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية بالتعامل الفورى مع الأسواق العشوائية وفتح مناهيل صرف مياه الأمطار فضلا عن رفع المخلفات كافة التي ظهرت في فيديو متداول ب
مواقع التواصل الاجتماعي بمنطقة جليب الشيوخ.

من جانبه أكد نائب رئيس فريق الطوارئ المركزي بمكتب مدير عام البلدية مشعل المالك بأن الحملة أسفرت عن مصادرة حمولة 40 طنا من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي إلى جانب مصادرة حمولة 69م3 من الملابس المستعملة بالاضافة إلى رفع حمولة 230م3 من الأنقاض والمخلفات الناتجة من الأسواق العشوائية.

من جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور للتعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun أو الاتصال على الخط الساخن 139وسيتم التعامل معه على الفور.

مقالات ذات صلة