ضبط مواطن بـ4 كيلوغرامات «شبو وحشيش» وطائرة لاسلكية لتهريب المخدرات من دولة مجاورة

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مواطنا وبحوزته 4 كيلوغرامات شبو وحشيش وطائرة لاسلكية كبيرة تستخدم في تهريب المخدرات من دولة مجاورة.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية إن معلومات كانت قد وردت للإدارة العامة لمكافحة المخدرات كشفت عن قيام مواطن بتهريب المخدرات والاتجار فيها، وبعد أن تم التأكد من هذه المعلومات وإجراء التحريات اللازمة واستصدار الإذن القانوني اللازم تم الاتفاق مع المتهم على عملية تسليم وتسلم للمخدرات بمقابل مادي.

وأوضحت الإدارة أنه أثناء عملية تسليم المخدرات حاول المتهم الهروب بمركبته لعدم شعوره بالاطمئنان وتعمد الاصطدام بدوريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، لكن رجال مكافحة المخدرات تمكنوا من استيقافه وضبط بحوزته كيلوغرام من مادة الشبو المخدرة بعد مقاومة عنيفة من جانبه.

وتابعت: إنه بتفتيش مسكن المتهم في منطقة الصباحية تم ضبط كيلوغرام آخر من مادة الشبو، و2 كيلوغرام من مادة الحشيش المخدرة وميزان حساس وطائرة لاسلكية كبيرة.

وذكرت “الإعلام الأمني” إن المتهم اعترف خلال التحقيق باستخدام الطائرة في عمليات التهريب للمخدرات من دولة مجاورة إلى الكويت، مشيرة الى إحالة المتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

مقالات ذات صلة